حالة الطقس في الأردن حتى الأحد المقبل

{title}
أخبار الأردن -

 

من المتوقع أن تشهد المملكة طقسًا معتدلًا اليوم الخميس في معظم المناطق، بينما يكون الطقس حارًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة. كما ستظهر بعض الغيوم المنخفضة في مناطق شمال ووسط المملكة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفقًا لتقرير إدارة الأرصاد الجوية، سيستمر الطقس يوم غدٍ الجمعة على نفس المنوال، حيث سيظل معتدلًا في معظم المناطق وحارًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة. وتستمر الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبالنسبة ليومي السبت والأحد، يتوقع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة يوم السبت، مع بقاء الأجواء معتدلة في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة. ستستمر الغيوم المنخفضة بالظهور في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما درجات الحرارة المتوقعة، فتتراوح اليوم في شرق عمان بين 31 و19 درجة مئوية، وفي غرب عمان بين 29 و17 درجة، بينما تسجل المرتفعات الشمالية 27 - 16، ومرتفعات الشراة 28 - 15، وفي مناطق البادية 36 - 19، والسهول 31 - 20، وفي الأغوار الشمالية 38 - 24، والأغوار الجنوبية 40 - 27، فيما تكون درجات الحرارة في البحر الميت 39 - 26، وفي خليج العقبة 40 - 27 درجة مئوية.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير